زرع الأسنان الرئيسية

Get Permanent Teeth in 3 days

Dr. Irfan Ali Motiwala

Oral & Maxillofacial surgeon, Certified Implantologist,

الدكتور موتيوالا هو أفضل عيادة لزراعة الأسنان مع أفضل طبيب أسنان في حيدر أباد الهند.

ما هو زرع الأسنان؟

زرع الأسنان هو زرع التيتانيوم التي يتم وضعها جراحيا في عظم الفك كدعم لاستبدال الأسنان. على عكس أطقم الأسنان القابلة للإزالة أو الجسور ، توفر زراعة الأسنان استقرارا فائقا ووظائف ولن تؤثر على الأسنان الصحية المجاورة. سوف تحاكي غرساتك قوة أسنانك الطبيعية وستحافظ على حيوية عظام الفك

تاريخ زراعة الأسنان

سلامة وكفاءة زرع التيتانيوم “تركيبات” تعود إلى عام 1952 عندما اكتشف الطبيب السويدي (الدكتور بير إنغفار خصائص الترابط العظام لهذا المعدن. أدت أبحاثه السريرية الجارية وتجريبه أخيرا إلى تطبيقات غير عادية في طب الأسنان وعولج أول مريض أسنان بزراعة أسنان التيتانيوم في عام 1965.

تم تطوير الغرسات القاعدية وتحسينها في مراحل مختلفة ، من قبل أطباء الأسنان الألمان والفرنسيين في المقام الأول. تم تطوير الزرع من قطعة واحدة لأول مرة واستخدامه من قبل الدكتور جان مارك جوليتين في عام 1972.

في عام 1997، تم إدخال الغرسات القاعدية الجانبية من قبل الدكتور إهدي في الطريقة التي تم تطوير “غرسات القرص”. كانت هذه الغرسات مستديرة في التصميم وكان السطح في البداية خشنا.

في عام 2002 تم اختراع تصميم لوحة الأساس التي كانت دليل على كسر وبراءة اختراع في وقت لاحق في الولايات المتحدة وأوروبا، وقدم مناطق الانحناء في رمح زرع عمودي.

من عام 2005 فصاعدا، تم تحويل التجارب مع يزرع القاعدية الجانبية إلى المسمار (BCS، GBC) التصاميم. Ø في عام 1999 تم صقل أسطح العمود الرأسي ، من عام 2003 تم إنتاج الزرع القاعدي بأكمله بسطح مصقول ، حيث لا تظهر الأسطح المصقولة أي ميل للالتهاب ، وفي حالة تخفيف العقيمة ، كان من الممكن إعادة دمج الغرسة إذا تم تعديل الحمل في الوقت المناسب. تم العثور على الأسطح المتحجرة الخشنة تفتقر إلى هذه القدرة. تم تطوير التصميم لترك مرونة كافية لتطوير وتحفيز وظيفي للعظام

زراعة الكريستال التقليدية

في علم زراعة الكريستال، يشار إلى الغرسات على أنها غرسات من نوع الكريستال إذا تم إدخالها في عظم الفك القادم من الحويصلات الهوائية البلورية والتي تكون أسطحها الرئيسية التي تنقل الحمل عمودية. تستخدم الغرسات التقليدية عظم السنفات – يتم فقدان هذا النوع من العظام بعد إزالة الأسنان وتقليلها طوال الحياة مع تقليل الوظيفة. ومن الممارسات المعتادة لإدخال مسامير لا يقل طولها عن 10-13 ملم في الجزء الأمامي من الفك السفلي لأن هذا الجزء من الفك السفلي عادة ما يقدم ما يكفي من العظام الرأسية. ومع ذلك ، في المرضى الذين يعانون من القليل جدا من العظام العمودية المتاحة ، يتم بطلان زراعة الكريستال

 

 

Dr. Motiwala Dental Clinic & International Dental Implant center

Using world Class dental Technology

يمكن لأي شخص الحصول على زراعة الأسنان؟

في معظم الحالات، يمكن اعتبار أي شخص يتمتع بصحة جيدة بما يكفي للخضوع لاستخراج الأسنان الروتيني أو جراحة الفم لزرع الأسنان. يجب أن يكون لدى المرضى لثة صحية وعظام كافية لعقد الزرع.

No Need Bone grafting & Sinus left

ما هو زرع القاعدية؟

زرع القاعدية هي زرع الأكثر تقدما، وناجحة لأي حالة من العظام. ويمكن استخدامه على المرضى الذين يعانون من أي كثافة العظام وأي حجم العظام. هذه الغرسات إشراك العظام القشرية كثيفة للغاية التي لديها أقل ميل لامتصاص. العظام القاعدية موجودة في كل شخص، على الرغم من فقدان العظام الشديد بسبب أمراض اللثة أو فقدان الأسنان. على هذا النحو، ينصح بشدة للمرضى الذين هم في حاجة إلى ترقيع العظام ورفع الجيوب الأنفية
Permanent Solution For Missing Tooth

تاريخ الغرسات القاعدية:

أولا، تم تطوير غرسة قطعة واحدة واستخدامها من قبل الدكتور جان مارك جولييت في عام 1972. لأنه لا يتم إنتاج أدوات قطع متجانسة لهذه الغرسة ، فإن استخدامها يتطلب الكثير.

في منتصف الثمانينيات، اخترع طبيب الأسنان الفرنسي، الدكتور جيرار سكورتيتشي، نظام زرع القاعدية المحسنة الانتهاء مع مطابقة أدوات القطع. جنبا إلى جنب مع مجموعة من جراحي الأسنان، وقال انه وضعت يزرع القرص. منذ منتصف التسعينيات، طورت مجموعة من أطباء الأسنان في ألمانيا أنواعا جديدة من الغرسات وأدوات أكثر ملاءمة، استنادا إلى أنظمة زرع القرص. ثم أدت هذه الجهود إلى تطوير الزرع القاعدي الحديث أو الغرسات القاعدية الجانبية.

الأساس المنطقي لاستخدام الغرسات القاعدية

الأسنان موجودة في أجزاء العظام أقل كثافة من عظام الفك تسمى عظم السنخي. وهذا ما يعرف أيضا باسم العظم الكريستالي للفك. تبدأ العظام السنوية أو القممية الأقل كثافة تدريجيا في إعادة الالتصاح وتنحسر بمجرد فقدان الأسنان. العظام التي تبقى في نهاية المطاف بعد انحدار عظم السنخي بعد فقدان الأسنان هي العظام القاعدية التي تقع تحت عظم السنخي

هذه العظام القاعدية أقل عرضة لابتزاز العظام والالتهابات. وهي كثيفة للغاية ، ضخمة ، وتقدم دعما ممتازا للغرسات. يتم وضع الغرسات التقليدية في عظم السنخي القممي الذي يتكون من عظام أقل جودة وأكثر عرضة للارتشاف

هذه العظام القاعدية أقل عرضة لابتزاز العظام والالتهابات. وهي كثيفة للغاية ، ضخمة ، وتقدم دعما ممتازا للغرسات. يتم وضع الغرسات التقليدية في عظم السنخي القممي الذي يتكون من عظام أقل جودة وأكثر عرضة للارتشاف.

 

Single Piece No Screw

هل غرسات القاعدية آمنة؟

زرع القاعدية آمنة وينصح بشدة للمرضى الذين يعانون من فقدان العظام عالية وفرص العدوى. لا يوجد خطر التهاب ما حول الزرع لأن العظام القاعدية أقل عرضة للعدوى.
Basal Implant a Modern innovation in Dental World

مزايا نظام زرع القاعدية

غرسات BCS هي النظام الأكثر تقدما داخل مجموعة الغرسات القاعدية. في تركيبة مع غيرها من يزرع قطعة واحدة، فإنها تمكن إعادة بناء الأسنان لأي مريض تقريبا. بل إنها مناسبة للأشخاص الذين فشلوا سابقا في إجراءات الزرع بسبب عدم كفاية عظام الفك وركود العظام.

ما هو زرع القاعدية؟ تتكون العظام من جزء إسفنجي داخلي مغطى بطبقة عظمية كثيفة (القشرية). يتم وضع كل زرع القاعدية في الحوض الصغير نقطتين على الأقل القشرية (ما يسمى دعم ثنائي القشرية). القشريات المستخدمة لترسيخ يزرع القاعدية هو عظمة معدنة للغاية مع إمكانات قوية للتجديد.

وهذا يضمن أعلى مستوى من التكامل من يزرع ويسمح تحميلها على الفور. تختلف الغرسات القاعدية عن الغرسات (التقليدية) في طريقة وضع، وطريقة توزيع القوة، ولكن في المقام الأول من خلال تخطيط وتنفيذ بناء الأطراف الاصطناعية ونظام ما بعد الجراحة.

(+555) 959-595-959

سيناريوهات سريرية مختلفة لعلاج الزرع

حل بأسعار معقولة للأسنان المفقودة

.

.

بمعدات راقية

99% natural look

بروتوكول التحميل الفوري

العودة إلى ديارهم مع الأسنان مباشرة بعد العلاج!

تم تصميم غرسات القاعدية في المقام الأول للتحميل الفوري. بعد 72 ساعة من إدخال الغرسات مباشرة، يتم تحميل مرضىنا جسورهم فوق الغرسات. ليست هناك حاجة للانتظار من خلال فترة نقاهة طويلة. بمساعدة فنيي الأسنان لدينا، سيتم إصلاح مجموعة كاملة جديدة من الأسنان في مكان في غضون 3-5 أيام عمل.

Dr. Motiwala

تجنب ترقيع العظام ورفع الجيوب الأنفية

توفير الوقت، وعدم الراحة، والمال، والحصول على نتائج فورية!

ليست هناك حاجة بعد الآن للذهاب من خلال إجراءات طويلة ومؤلمة لزيادة العظام – رفع الجيوب الأنفية والكسب غير المشروع.

زرع القاعدية الاستفادة ليس فقط من ارتفاع العظام ولكن أيضا عرض العظام. لهذا السبب من الممكن علاج الحالات التي توصي فيها الأنظمة التقليدية بزيادة العظام الأولية. حتى مرضى السكري والمدخنين والمرضى الذين يعانون من أمراض اللثة الحادة يمكن علاجهم بنجاح متساو

المرضى الذين يعانون من مرض السكري

أقل قابلية للعدوى

عادة ما تكون موانع زراعة الأسنان التقليدية (الكلاسيكية) للاستخدام مع مرضى السكري. والسبب الرئيسي هو أن مرض السكري يرتبط مع المراضة المشتركة، بما في ذلك التعرض العالي للعدوى، وضعف التئام الجروح، والتهاب اللثة، والتهاب اللثة، وغيرها من أمراض اللثة والاضطرابات ذات الصلة.

زراعة القاعدية تعطي نتائج جيدة جدا في مرضى السكري التي تسيطر عليها، وذلك ببساطة لأن سطحها السلس يقلل من احتمال التنمية المستدامة للعدوى البكتيرية على سطحها. ما هو أكثر من ذلك ، فإن منطقة الحمل (العظام القشرية القاعدية) بعيدة عن مناطق عظم الحويصلات القممية حيث تحاول البكتيريا الغزو (في حالة الغرسات التقليدية أو البلورية ، وتسمى أيضا العظام ، حيث ترسو). اقرأ المزيد عن زرع القاعدية

طب الأسنان الحديث – مركز الدكتور موتيوالا الدولي لزراعة الأسنان

مع فحص CBCT ثلاثي الأبعاد في المنزل، يتم كل تخطيط ووضع للزرع بدقة فائقة. التكنولوجيا CAD-CAM دعم مختبر الأسنان في المنزل مع أفضل الفنيين الأسنان تنوعا والفنية، في التعويضات السنية رفيعة المستوى (أخصائيو استبدال الأسنان)، تأكد من الحصول على الأسنان الأكثر طبيعية المظهر، وظيفية في غضون 3 أيام فقط.

هناك 3 فروع للدكتور موتيوالا في مدينة حيدر أباد، ولكن يتم إجراء علاجات زرع متقدمة فقط في مركز زرع مخصص. لا يتم إجراء علاجات طب الأسنان العامة في هذه المنطقة. وهذا يعني أن تتم العلاجات زرع مع معايير عالية من التعقيم وأحدث المعدات.

هل تريد تحديد موعد؟

(+91) 9494-833-943 اتصل بنا